Khadija mamul

الشيخ أحمد عبد الصمد يزور معهد خديجة بنت خويلد في جرووي

Khadija mamul   ضمن جولته التفقدية التي شملت عددا من المعاهد الشرعية في البلاد زار رئيس رابطة المعاهد الشرعية الشيخ أحمد عبد الصمد معهد خديجة بنت خويلد في مدينة جرووي، وكان معه في الجولة رئيس مؤسسة المنهاج للدعوة والتنمية الشيخ محمد محمود عيسى. والتقى الوفد بمدير المعهد الشيخ مختار أحمد فارح، واستمع منه تقريرا شاملا عن المعهد ركز فيه على الجوانب الإدارية والمالية وإجراء البحوث والتدريس والأنشطة الدعوية والثقافية.

وذكر المدير أن المعهد أعطى الخريجين اهتماما خاصا، وأسس لهم رابطة تجمعهم، وتنظم أنشطتهم كما ذكر أن لطلبة المعهد رابطة أخرى تجمعهم، وتقوم بتنظيم الأعمال الثقافية والدعوية. ومن إنجازات المعهد افتتاح فرع في إحدى أحياء المدينة كما ساهم في افتتاح ثلاثة معاهد متوسطة في مدن بإقليم نغال.

ثم قدم رئيس الرابطة إلى المدير الأخبار والمعلومات المتعلقة بالرابطة وجهودها في الارتقاء بالمعاهد علميا وإداريا ومهاريا وأهم القرارات التي صدرت في هذا الصدد. وحث رئيس الرابطة مدير المعهد على مضاعفة الجهود والإفادة من الفرص السانحة، والتعاون مع المؤسسات الدعوية والتعليمية في المدينة.

وألقى الوفد كلمات للطلبة في ساحة المعهد حذر فيها عن التأثر بالأفكار الغالية التي انتشرت في الساحة وضرورة مقارعتها بالحجة والعلم وأكدوا على ضرورة فهم أساليب المنحرفين في تضليل الشباب مثل ترويج الشائعات واختلاق الأكاذيب عن الواقع وعن العلماء والدعاة.

Khadija mamul

Khadija Kalimad banatKhadija banat

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى